نائب محافظ البحيرة  تشهد الدورة التدريبية للرائدات الريفيات
نائب محافظ البحيرة  تشهد الدورة التدريبية للرائدات الريفيات


نائب محافظ البحيرة تشدد بأهمية التسجيل الإليكتروني لتلقي لقاح كورونا 

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 24 مايو 2021 - 11:55 م

شهدت د .نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة  الدورة التدريبية التي نظمها فرع المجلس القومي للمرأة بالبحيرة اليوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور لتدريب الرائدات الريفيات  بمساركة ٥٠ رائدة .


بحضور د . بسمة بكور مدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة لتوعية السيدات بأهمية التسجيل الإليكتروني لتلقى لقاح كورونا وتسجيل بيناتهن على موقع وزارة الصحة بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الرسائل تهدف إلى رفع الوعي بأشكال العنف ضد المرأة ومخاطره .


حيث يتم اعتبارا من صباح اليوم الأربعاء ٢٥ مايو ولمدة ثلاثة أيام حتى ٢٧ مايو إنطلاق حملة لطرق الأبواب بجميع مراكز المحافظة .

وأكدت نائب المحافظ علي استمرار وتكثيف الجهود التى تقوم بها المحافظة لمكافحة ومجابهة فيروس كورونا 

لافتة أنه تم زيادة عدد مراكز تلقي لقاح فيروس كورونا إلى 11 مركز بالإضافة إلى عدد 5 فرق متحركة تجوب المحافظة لأماكن التجمعات .


 مشيرة إلى التقديم لتلقي اللقاح عبر الطرق المعلنة من وزارة الصحة و السكان وحجز اللقاح من خلال الموقع الإلكتروني أو الاتصال على الخط الساخن ١٥٣٣٥ والموقع الإلكتروني 
www.egcovac.mohp.gov.eg

  كما صرحت م . زكيه رشاد  مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالبحيرة أن الدورة تهدف إلي شرح أهمية الحصول على لقاح فيروس كورونا من النواحي الصحية والتعريف بالتسجيل الإليكتروني و كيفية الدخول إلى الصفحة الإليكترونية التي خصصتها وزارة الصحة والتسجيل الدقيق للبيانات الشخصية و المعلومات الخاصة بالحالة الصحية وكيفية تتبع التسجيل لحين تحديد موعد تلقي اللقاح .

 بالإضافة إلى مساعدة السيدات الراغبات في التسجيل  و ربطهم  بقاعدة بيانات شاملة  تمهيدا لتسجيلهم على الموقع للحصول على اللقاح ومتابعتهن.

اقرأ أيضا| رئيس مدينة الأقصر يتفقد أعمال النظافة بحي شرق والمطار | صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة